in ,

مكابي الرينة يجدد عقود 8 لاعبين ويقترب من ضم لاعبين أجانب





قال سعيد بصول – رئيس إدارة فريق مكابي أبناء الرينة، إنه تم الإتفاق على إبقاء ثمانية لاعبين من الموسم الماضي، للمشاركة في دوري الدرجة الممتازة، بعد الإرتقاء التاريخي، حيث يرى سعيد بصول انه من المهم البدء في تحضير الفريق مبكّرا، ضمن الهدف المعلن لتثبيت الأقدام في الدوري.

واللاعبون هم: فهمي حلبي ونذير مرعي وأشرف رباح وأمير أبو النيل وتامر طاطور وريف مسيكا وسليم عماش وسعيد ذياب. كما أصبح الفريق قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع لاعبين أجنبيين إثنين من بين ثلاثة مسموح ضمهم. ويتم إجراء مفاوضات أولية مع عدد آخر من اللاعبين الإسرائيليين.
يذكر أن الإدارة الريناوية طرقت باب فريق مكابي الإخاء الناصرة ، من باب الجيرة الحسنة والعلاقات الطيبة بين الطرفين، بهدف ضم ثلاثة لاعبين من النصراويين، وهم: نائل خطبا (إبن الرينة) وموشيه مولا وجال كولاني، لكن تم الإعتذار عن ذلك، لرغبة مدرب النصراويين تومر كاشتان في مواصلة الإعتماد عليهم.أما بالنسبة القائد أشرف عثامنة، وبعد قراره بإعتزال اللعب، فسيتم تعيينه مساعدا للمدرب، مع الإشارة إلى العلاقة الرائعة والأخوية بينه وبين سعيد بصول، ضمن العمل الخاص أيضا.
وبالنسبة للإتفاق مع مسؤولي بلدية وملعب نوف هجليل على إتخاذ إستاد جرين في نوف هجليل ملعبا بيتيا له، لإجراء مبارياته البيتية، فإنه في الفريق الريناوي يؤمنون بالإقتراب من التعاقد الرسمي، علما أن المطالب الآن عالية ومكلفة وتصل إلى 22 ألف شيكل عن كل مباراة، بينما في ملعب العفولة التكلفة 18 ألف شيكل، وكذلك الأمر فإن إستاد الناصرة عيلوط قد يكون متاحا.ويأتي تفاؤل الريناويين لإنهاء الصفقة مع نوف هجليل، بفضل العلاقات الأكثر من رائعة بين سعيد بصول ومسؤولي نوف هجليل، وفي مقدمتهم رئيس البلدية رونين بلوت، ضمن مجال العمل أيضا، مما قد يساعد على إنهاء الصفقة بمبلغ أقل، ربما بنحو ثلاثين بالمائة أقل.



المصدر

الإبلاغ

ما رأيك؟

231 نقاط
Upvote Downvote

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

    فيديو: السيد عرفات اسماعيل يعبّر عن انزعاجه من تجاهل القيادات العربية

    كفرقرع: مسيرة حاشدة في يوم إضراب الكرامة نصرةً للقدس وقطاع غزة