in

كتلة شباب التغيير في الناصرة: نهج ادارة البلدية متواطئ – البلدية ترد: اتهامات غير صحيحة


<!–

–>
<!––>

 شباب التغيير: نهج رئيس البلدية وأغلب أعضاء قائمته، نهج تواطأ واستجداء وبعيد عن الكرامة والانتماء.


أصدرت كتلة شباب التغيير في بلدية الناصرة بيانا تنتقد من خلاله ادارة البلدية، مستنكرة تحميل البلدية مسؤولية العبث بالممتلكات العامة للمتظاهرين ضد العداون الاسرائيلي على الاقصى والشيخ جراح، فيما ادعت شباب التغيير أن البلدية تتجاهل الاعضاء وهناك استفراد في المجلس البلدي، كما وصفت.

وجاء في البيان: “نوجه تحية إكبار وإجلال لصمود شعبنا على كامل التراب الفلسطيني أمام الاعتداءات الهمجية للحكومة الإسرائيلية وجهازها العسكري والشرطوي. إن العدوان الآثم الشرس على أهلنا في غزة الصمود لن يزيد شعبنا الفلسطيني إلا عزّة وكرامة، وإن حملة الاعتقالات الهمجية المستمرة حتى اللحظة تزيدنا إصرارًا وعزيمة، وصمود أهلنا الأبطال في الشيخ جراح يؤكد حقنا بهذه الأرض وأننا أصحابها”.

وأوضح البيان: “بالأمس كانت جلسة المجلس البلدي لإقرار الميزانية لسنة 2021 ولكي نوضح الأمور أكثر، لا بد من التطرق أن هذا المجلس الموقر لم يجتمع منذ بداية الدورة إلا للتصويت على ميزانية أو إتفاقيات بيع وشراء لأملاك أو ما شابه، وكنا قد طالبنا مرارًا وتكرارًا عقد جلسات بشكل دوري وفقًا للقانون أيام الأربعاء الأولى من كل شهر ومناقشة أمور اجتماعية وسياسية وكل الأمور العالقة والتي تهم المواطن النصراوي، وللأسف فإن طلباتنا بقيت حبرا على ورق، وحتى في أصعب الظروف وفي فترة الكورونا لم يبلغ أعضاء البلدية والناس بالتطورات والمخاطر التي كانت إلا في اطار اجتماع واحد مع أطبائنا الأبطال، وهنا نوجه لهم كل التحيات على العمل الجبار، وبعدها دخل المجلس بحالة سبات عميق وأديرت معركة الكورونا داخل غرفة صغيرة مغلقة”.

وتطرق البيان: “بيان رئيس البلدية بالنسبة للعدوان على شعبنا كان بعيدًا كل البعد عن الواقع، وإن المقارنة بين الجلاد والضحية ما هي إلا محاولة متأسرلة بائسة لكسب رضا رئيس الحكومة الفاسد القاتل وزمرته، لن نتحدث عما كان بالجلسة ولا عن حدية النقاش ولكن كنا قد طالبنا كأضعف الإيمان أن يصدر المجلس البلدي بيانا يندد الهجمة الفاشية على شعبنا الباسل بجميع أماكن تواجده، وأن نقف بصف شبابنا المعتقل والمصابين وان نوجه التحية والمساعدة بكل أشكالها للمحامين الأبطال المتطوعين، أن نحذوا حذو بلديات ومجالس محلية تحترم نفسها وأن نبني صندوق تبرعات لدعم كل الجهات”.

وتابع البيان: “رفضت الاقتراحات هذه ومحاولة تحميل شبابنا الأبطال مسؤولية تخريب ممتلكات البلد ما هو إلا تأكيد على أن نهج رئيس البلدية وأغلب أعضاء قائمته، نهج تواطؤ واستجداء وبعيد عن الكرامة والانتماء، ومن هنا وبعد كل هذا التخاذل لا بد أن ينتفض شبابنا الفلسطيني الحر بكل مكان لاقتلاع هذه القيادات منتهية الصلاحية المتعاونة مع المؤسسة الصهيونية.
دمتم ودام شعبنا بخير”، وفقا لما ورد.

رد البلدية
وفي سياق متصل أصدرت بلدية الناصرة لاحقا بيانا، عقبت من خلاله على ما ورد من شباب التغيير، وجاء في البيان: “اولاً بلدية الناصرة تلتئم في جلسات دورية بشكل عادي وقانوني كما ينص قانون السلطات المحلية والبلديات وحسب لوائح وزارة الداخلية بهذا الصدد ولو كان اتهام شباب التغيير صحيحا لما سكتت على ذلك وزارة الداخلية . ثانيا بلدية الناصرة رئيسها وادارتها هم جزء لا يتجزأ من شعبنا العربي الفلسطيني وعلى هذا الأمر لا مزايدة لأحد على احد والبلدية كانت قد أصدرت أكثر من بيان حول الأحداث الأخيرة أعلنت فيه مواقفها الثابتة والراسخة مع شعبنا وضد العدوان على غزة وأهلها واعتمدت قرار لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية بشأن الأضراب حيث تبنته نصا وروحا”.

ونوه البيان: “مهم أن ننوه أن الجلسة التي عقدت لبحث موضوع المصادقة على ميزانية البلدية يوم أمس الخميس هي لهذا الغرض بالذات وهي مخصصة فقط لهذا الغرض حسب القانون. مما اقتضى التنويه”، حسبما وصل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المصدر

The post كتلة شباب التغيير في الناصرة: نهج ادارة البلدية متواطئ – البلدية ترد: اتهامات غير صحيحة appeared first on دليل المواقع الاخباري.



Source link

الإبلاغ

ما رأيك؟

231 نقاط
Upvote Downvote

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 + ثلاثة =

GIPHY App Key not set. Please check settings

    فوز مكابي حيفا ببطولة الدرجة العليا بعد الانتصار على بئر السبع 3-2

    ابراهيم جودت برانسي من الطيبة يحصل على لقب بطل كأس أوروبا في الكيك بوكس