in

فيديو: شقيقة خضر أبو العسل تروي تفاصيل اعتداء المستوطنين عليه


التقى مراسل يافا48 مع السيّدة لبيبة أبو العسل “السّعدي”، شقيقة الشاب خضر أبو العسل “34 عاماً” -من ذوي الاحتياجات الخاصّة-، والذي تعرّض لاعتداء وحشي من قبل قطعان المستوطنين، في شارع حشمونائيم بمدينة اللّد، خلال الأحداث الأخيرة بالمدينة.

 

وقالت السيّدة لبيبة: ” كان شقيقي خضر يتواجد أسفل المنزل لرعاية بعض القطط، وأثناء ذلك تعرّض لهجوم وحشي بالضرب المبرح من قبل مجموعة من المستوطنين، حيث اعتدوا عليه بالحجارة والهراوات على رأسه وجسده، ما تسبّب له بجروح بليغة في الرأس والجسد، كما وقاموا بإلقاء الحجارة على المنزل، قبل أن يلوذوا بالفرار، بعد تواجد أهالي من الحي”.

 

وأضافت: ” قمنا بالتواصل مرّات عديدة مع الشرطة، إلّا أنه لم يتجاوب معنا أحد، كما واستغرقت الطواقم الطبيّة أكثر من ساعة للوصول للمكان، وقد قمنا بعد تلقّيه العلاج بنقله لبيت آخر لأنّه رفض التواجد في البيت خوفاً من تعرّضه لهجوم آخر”.

 

وختمت: ” نطالب بملاحقة ومحاكمة المجرمين الذين اعتدوا على شقيقي، فرغم أنه لا يعلم معنى العنف ولا يعلم بالأحداث التي كانت تدور بالمدينة، وهو مسالم ولا يؤذي أحداً، إلّا أن هذا لم يحميه من قطعان المستوطنين، حيث لا يزال يتلقّى العلاج حتّى اليوم، ويعاني من آلام في رأسه وجسده”.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]



المصدر

الإبلاغ

ما رأيك؟

231 نقاط
Upvote Downvote

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرة + 3 =

GIPHY App Key not set. Please check settings

    إتحاد شفاعمرو يستقبل مكابي كفر كنا ضمن إختبارات الصعود إلى الأولى

    ارجاء مباراة نصف نهائي الاختبارات بين نادي الطيرة امام م.يافا بسبب الاوضاع الامنية