in

سموتريتش: ‘قانون الحشيش سيحوّل أولادنا الى تجار مخدرات‘


تصوت الكنيست اليوم الأربعاء على قانون عدم تجريم استخدام مخدرات القنب (كنابيس). وجهة رئيس حزب الصهيونية الدينية بتسلئيل سموتريتس ، مناشدة للأهل والمعلمين
Loading the player…

panetVod.vodPlayerLoader(“https://pms.panet.co.il/online/images/video_lib/30/30_775383_20210714131412.jpg”,”775383″,446,251,false,”videoPlayerContainer0″);

في المجتمع العربي، من خلال مقطع فيديو، مناشدا إياهم بالضغط على ممثليهم في الكنيست للتصويت ضد القانون المتعلق بشرعنة هذا النوع من المخدرات.  
وارفق سموتريتش بعض الكلمات مع الفيديو قائلا:” مناشدة مهمة من قبلي للآباء والمعلمين في المجتمع العربي، فيما يتعلق بقانون عدم تجريم مستهلكي الحشيش (القنب) الذي سيطرح اليوم للتصويت عليه في الكنيست، وسيقوي عائلات الاجرام والمجرمين الذين يؤذوننا جميعًا”.
وقال سموتريتش فيما قال : “على عكس ما يشاع عنا، فإننا في الصهيونية الدينية يهمنا جدا ما يحدث في المجتمع العربي. حل مشاكل العنف، التعليم ، الاجرام ووقف عصابات الاجرام يجب ان تكون على رأس سلم اولويات كل حكومة،  فهذه مصلحة مشتركة لكم ولنا. اليوم ستصوت الكنيست على قانون القنب. يسمون القانون عدم التجريم، لكن هذا قانون سيء جدا لأولادنا وشبيبتنا، يهودا وعربا. لا يوجد أي تبرير لتمرير قانون من شأنه أن يقوي منظمات الاجرام، العنف والتجارة بالمخدرات.  يتوجب عليكم ان تطلبوا من ممثليكم في الكنيست التصويت ضد هذا القانون الذي من شأنه ان يحول أولادنا وشبيبتنا الى تجار مخدرات ، ويقوي اكثر عصابات الاجرام. قانون القنب (كنابيس) يشكل خطوة على مستقبل شبيبتنا يهودا وعربا”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ

المصدر

The post سموتريتش: ‘قانون الحشيش سيحوّل أولادنا الى تجار مخدرات‘ appeared first on دليل المواقع الاخباري.



Source link

الإبلاغ

ما رأيك؟

231 نقاط
Upvote Downvote

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

12 + 16 =

GIPHY App Key not set. Please check settings

    الكنيست تصوت اليوم على قانون ‘عدم تجريم تدخين الحشيش‘ – هل تصوت الموحدة ضده؟

    اعتقال 6 قاصرين في اعقاب حريق في القدس