in

حركة “ام ترتسو” تنشر الاكاذيب عن المحامي خالد زبارقة من اللد


 

في استمرار مباشر لموجة الكراهية والتحريض ضد الفلسطينيين التي وصلت للاعتداءات الجسدية وراح ضحيتها شهيدان من الداخل الفلسطيني، قامت حركة “ام ترتسو” اليمينية وشخصيات اعلامية يهودية بنشر مقطع فيديو للمحامي خالد زبارقة يظهر فيه مخاطبًا اهالي اللد، مرفقًا به ترجمة كاذبة للادعاء ان المحامي زبارقة كان يحرض على قتل اليهود.

 

وكانت حركة “ام ترتسو” قد نشرت المقطع الذي يظهر فيه زبارقة يقول ان “الاقصى خط احمر، ومن يمسه يلعب بالنار” بينما ارفقت له ترجمة كاذبة بان زبارقة قد قال ان من يمس الاقصى”سيحترق بالنار”، مرفقة نصًا تحريضيًا حول سيرته المهنية وتوجهه السياسي. 

 

كما شاركت المقطع المحامية والاعلامية “كنيرت براشي” والمعروفة بمعاداتها لفصل السلطات ومطالبتها بتقليل قوة السلطة القضائية الاسرائيلية الامر الذي يمكن الحكومة والبرلمان الاسرائيلي “الكنيست” من تمرير المزيد من القوانين العنصرية بشكل مباشر، مطالبة بسحب عضوية زبارقة من اتحاد المحاميين. بالاضافة الى الاعلامي “هرئيل سيغال” المعروف بخطابه الكاره للفلسطينيين. 

 

كما اتسمت تعقيبات المتصفحين اليهود بالمزيد من العنصرية والتحريض على زبارقة خاصة وفلسطينيي الداخل عامة، بين مطالب بترحيلهم او اتخاذ “عقوبات” ضدهم لعدم “ولائهم للدولة”.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]



المصدر

الإبلاغ

ما رأيك؟

231 نقاط
Upvote Downvote

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرة + 3 =

GIPHY App Key not set. Please check settings

    فيديو: الحاج عدنان الصالحي والحاجة فكرية عواد يرويان ذكريات تهجيرهما من اللد

    أم الفحم: المئات يشاركون في تشييع جثمان الطبيب طارق جعو ضحية جريمة القتل