in ,

بينيت يلتقي طلاب كلية الأمن القومي في مكتبه


إلتقى رئيس الوزراء نفتالي بينيت أمس (الثلاثاء) الموافق 13 يوليو 2021، طلاب كلية الأمن القومي التي يقودها اللواء إيتاي فيروف، في مكتب رئيس الوزراء في القدس،


صور وصلتنا من مكتب رئيس الوزراء

حيث طرح رئيس الوزراء بينيت عليهم عقيدته الأمنية وأجاب عن أسئلتهم في المواضيع المختلفة.
وبحسب بيان صادر عن مكتبه  “أشار رئيس الوزراء إلى اعتقاده بأن دولة إسرائيل لا بد من أن تشكل منارة وسط بيئة قاسية للغاية”، قائلاً إن “الشعب اليهودي والدولة اليهودية يهتديان إلى أمر أساسي هو خلود إسرائيل وبقاء دولة إسرائيل. ولكن هذا لا يكفي، فالسعي الدائم هو لأن تكون دولة يُقتدى بها.  والحكمة هي أن تكون دولة يُقتدى بها في مثل هذه البيئة التي تُعتبر ربما أصعب بيئة حول العالم علمًا بأن جيراننا هم حزب الله والميليشيات الإيرانية في سوريا وداعش في سيناء، وأخيرًا وليس آخرًا حماس والجهاد الإسلامي في غزة، وكل هؤلاء يبتغون جميعًا تدميرنا”.
اضاف البيان:”
كما ونوه رئيس الوزراء بينيت إلى بالغ تقديره للروح القتالية التي يتحلى بها جيش الدفاع والأجهزة الأمنية”، قائلاً إنه “يوجد هناك إيمان راسخ بعدالة قضيتنا وبحقنا في العيش هنا. كل واحد وواحدة منكم يختار تكريس حياته من خلال التضحية العظيمة وأحيانًا تعريض حياته لخطر حقيقي أو التصحية بالوقت الذي كان يمكن له قضاؤه في حضن أفراد عائلته.  ولا يسعني إلا أن أوجه لكم كلمة شكر. وهذا يؤثر عليّ كل مرة مجددًا، فأثمن عملكم عاليًا”. اقوال بينيت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ



المصدر

الإبلاغ

ما رأيك؟

231 نقاط
Upvote Downvote

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 − سبعة =

GIPHY App Key not set. Please check settings

    لقمة العيش المغمسة بالدم : من يُحاسب المسؤولين عن موت العمال في اماكن العمل ؟

    سقوط عامل في حفرة بورشة بناء في الرملة