in ,

بسبب نشر دعاء على مواقع التواصل | حملة تحريض ضد الممرضة نداء صبحي والمطالبة باقالتها من العمل





تتعرض الممرضة نداء صبحي من سكان بيت صفافا في الأيام الأخيرة لحملة تحريض واسعة من قبل اليمين المتطرف، ذلك بعد ان كتبت دعاء على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي:” اللهم انصرهم نصرا عزيزا مبينا. الهم اجعل هذا اليوم يوم فتح وفرح للمؤمنين بنصرك. رب ليس لهم الا انت، وانت القادر القاهر العظيم بيدك ملكوت كل شئ. كثفوا الدعاء”.
هذا وقد بعث عضو الكنيست ايتامار بن غفير الى مدير مستشفى شاعري تسيدك برسالة طالب فيها بفصل الممرضة ،مدعيا بانها تحرض على العنف وتدعم من يقوم بأعمال الشغب على حد تعبيره.

الممرضة نداء صبحي
وفي حديث مع الممرضة نداء قالت:” بعد ان كتبت دعاء عبر صفحتي، هناك من قرر من المتطرفين التحريض ضدي من خلال تصوير المنشور وارساله لإدارة المستشفى الذي اعمل فيه، على انه منشور تحريضي، مع ان هذا الدعاء يستخدم بشكل مستمر ولم يكن اي قصد للتحريض”.
واضافت:” مؤسف جدًا ان يقوم هؤلاء الأشخاص بمثل هذه التصرفات المقصودة، فانا انسانة معروفة واقدس مهنتي وعلاقتي طيبة مع الجميع، ومن حقي ان اكتب اي دعاء يخطر ببالي، واذا كان ذلك لا يعجب المحرضين فهذا شأنهم، فهم ارادوا فقط جر الموضوع ليكون نقاش للمس بي،لكن الحمد لله ان ادارة المستشفى داعمة لي، رغم كل الضغوطات التي تمارس عليها كي يتم توقيفي عن العمل”.

الدعاء التي نشرته الممرضة
يشار الى ان الكثيرون اثنوا على عمل الممرضة نداء وقالوا: “الحديث يدور عن انسانة وممرضة رائعة التي تستقبل الجميع بأفضل صورة وتقدم خدمات طبية كما بجب وهي من افضل الممرضات في المستشفى”.

إقرا ايضا في هذا السياق:



المصدر

الإبلاغ

ما رأيك؟

231 نقاط
Upvote Downvote

15/05/2021 رئيس البلدية يزور الطفل محمد جنتازي في مستشفى شيبا رئيس بلدية تل ابيب-يافا رون خولدائي قد زار اليوم الطفل محمد جنتازي في مستشفى "شيبا" عجر الذي اصيب اصابة خطرة ليلة…

فيديو: صفارات الانذار تُدوي بيافا وسماع انفجارات