in

انطلاق مسابقة ملكة أحياء يافا ! – كلنا نريد مدينة نظيفة


 

تتوسع مسابقة ملكة الأحياء في جميع أنحاء المدينة!  حان الوقت للإبلاغ عن طريق تطبيق 106+ وتحديد من ستكون ملكة أحياء في يافا!.

 

قام الجيران بتعزيل البيت وتركوا كل الأثاث القديم على الرصيف؟ بقايا تقليم الاشجار يمنع مرور المركبات؟ شخص لم يقم بتنظيف فضلات كلبه؟ الحديقة مليئة بأعقاب السجائر مرة أخرى؟ من اليوم – سكان يافا، الأمر كله بين ايديكم! معًا، نجعل الحي نظيف ومتألق.

 

كل ما عليكم فعله هو إبلاغنا في تطبيق 106+ عن أي اخلال بنظافة  منطقتك السكنية.  سنخرج إلى الميدان بدون تأخير، ونعتني وننظف ونقوم بأعلامكم بمجرد أن ننتهي.  في الوقت ذاته، سوف نتأكد من تسجيل عدد التقارير الواردة من كل حي خلال أيام المسابقة ، والحي الأول الذي تمكن من الحصول على تقارير كافية سيتقدم في الرتب ليصبح ملكة الاحياء – وبذلك يحصل على هدية التي سترفع من مكانة الحي ومساحته العامة.

 

التقارير تصلنا، وفرقنا موجودة بالفعل في الميدان وكل ما عليكم فعله هو تنزيل التطبيق والانضمام >> linktr.ee/malkat_hashhunot

 

لكن أولاً ، بعض الإجابات لأسئلة مهمة:

 

كيف يتم الإبلاغ عن اخلال بالنظافة  ؟

بسيطة.  أولا عليكم  تنزيل وتثبيت تطبيق 106+ (مجاني تمامًا) على هاتفكم الذكي.  رابط التحميل:

 

الآن ، كل ما تبقى هو تسجيل الدخول إلى التطبيق ، حيث سينكون زر الإبلاغ بانتظاركم.  هل صادفتم اوساخ في الشارع؟ او أي اخلال بالنظافة ؟ انقروا زر الإبلاغ.  بعد النقر، يمكنكم الاختيار من القائمة  المحتملة والإبلاغ. وهذا هو.  سوف نتلقى التقرير، نخرج إلى الميدان ونعالج الامر. ستصلكم حتلنه منا عبر التطبيق عند إتمام العلاج.

 

ما الذي يعتبر اخلال بالنظافة ؟

في التطبيق ، يمكنك كتابة سبب التقرير ، كما  ويمكنكم  اختيار احد الامكانيات من القائمة التالية: شارع غير نظيف، كومة تقليم ، براز الكلاب ، إفراغ كومة من القمامة (مثل علب الكرتون ، أثاث قديم ، أجهزة وغيرها) ، تفريغ حاوية قمامة خضراء ممتلئة، حديقة عامة قذرة.

 

كيف ستفوزون؟

باختصار: تقارير – وبقدر الإمكان.  الحي الذي يحصد اكبر عدد من التقارير يصبح ملكة الأحياء – ويفوز.  تقام المسابقة في جميع أنحاء المدينة – الجنوب, الشمال ويافا – من بعد مركز المدينة.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]



المصدر

الإبلاغ

ما رأيك؟

231 نقاط
Upvote Downvote

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة عشر − 16 =

GIPHY App Key not set. Please check settings

    فيديو: سرية كشاف اللد تُنظم مسيرة “فانوس رمضان” احتفالاً بالشهر الفضيل

    إدارة كوكب: سنقدم شكوى في الشرطة ضد مساعدي الحكم وسنصل حتى الفيفا بعد الفضيحة امام الرينة