in

اللد: شاهد .. توثيق اعتداء المستوطنين برعاية وغطاء الشرطة !


 

وصل موقع يافا 48 فيديو من مدينة اللد يُوثق عملية حماية الشرطة للمستوطنين اليهود أثناء اعتدائهم على المواطنين العرب وممتلكاتهم، حيث يظهر في الفيديو تعامل الشرطة الناعم مع قطعان المستوطنين أثناء تهجمهم على العرب والتسبب بأضرار للبيوت والممتلكات.

 

ويؤكد الفيديو الذي وصلنا الرواية المحلية لأهالي مدينة اللد التي يقولون فيها “لا نثق اطلاقاً بالشرطة وتصريحاتها أنها ستقوم بحماية العرب، وسنقوم بحماية ممتلكاتنا بأنفسنا، وبما توفّر لنا من امكانيات، وذلك لأن الشرطة هي نفسها التي ما زالت تبطش بنا منذ 73 عاماً، وهي نفسها التي ما زالت تُحرّض علينا وتتنكر لكوننا ضحايا للارهاب اليهودي الذي يُمارس ضدنا، فالكل يتناسى الحقيقة المرّة أن الذي قتل موسى مالك حسونة وأصاب 3 آخرين بعد اطلاق النار عليهم بدم بارد هو أحد المستوطنين من خارج المدينة”.

 

ويضيف الأهالي “مقطع الفيديو هذا جاء ليُؤكد حقيقة مزاعمنا، حيث ما زالت الاعتداءات على المسجد العمري الكبير مستمرة وقد اطلقت العيارات النارية تجاهه للمرة الثانية، دون أن تسعى الشرطة وحرس الحدود الذين زُجّ بأكثر من 500 عنصر منهم الى المدينة بلجم قطعان المستوطنين”.

 

وبالرغم من اعلان حظر التجوال في مدينة اللد وادخال قوات كبيرة من الشرطة وحرس الحدود لبسط ما يُسمى الأمن، إلا أن المستوطنين وبعضهم يحملون السلاح ما زالوا يتسببون بأضرار جسيمة في الممتلكات العربية ويرعبون الآمنين.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]



المصدر

الإبلاغ

ما رأيك؟

231 نقاط
Upvote Downvote

مواجهات واشتباكات وحرق إطارات وأجواء مشحونة في البلدات العربية من الشمال وحتى الجنوب

الشيخ محمّد عايش: ندعو أهلنا في يافا للاستعداد والحذر وحماية المدينة ومقدّساتها